منتديات همس الامس
انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم
وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه وهاهي ايدينا نمدها لكم
وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد هنا في همس الامس نلتقي و الى الافق نرتقي سجلوا ولا تترددوا

منتديات همس الامس


 
الرئيسيةدخولالتسجيلدردشة منتديات همس الامسللاعلان في منتديات همس الامسقانون المنتدى الاخباراعلاناخبار فلسطين العابعالم حواءافلاممركز تحميل
منتديات همس الامس

شاطر | 
 

 ليس هو الحب؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عدراا رسول الله
مشرفة منتديات المرأة
مشرفة منتديات المرأة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 290
نقاط : 3624
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الإثنين 17 مايو 2010, 9:27 am



السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته

اريد ان اناقشكم في هذا الموضوع عن الحب الذي تلون بالوان زاهيه
وتغط باغطية دست تحتها الدمار والخراب
دست تحتها اشواك لا سبيل للخلاص منها
ان مايسمونه حبا ليس هو الحب... بل هو الجنس وقد ارتدى مسوخ الحب،وما ان
تقع الفريسه حتى يخلع الذئب الماكر ثياب الحمل الوديع ويظهر على حقيقته
مكشرا انيابه.... لتمزيق فريسته وبعد ان يقضي وطره منها يرميها غير آسف ولا
نادم فقد اصبحت ارخص من التراب لديه
ان الشاب الذي يصوغ الكلام المعسول وينسج الاحلام والوعود ويطمح في لقاء
مشبوه .....انما هو ذئب جائع يريد ان يلتهمك دفعة واحده..ويرميك جلدا او
عظما بعد ان يشبع من لحمك الحرام.....
وستجلسين تندبين حظك......وتبكين على لحظات الغفله نعم انها الغفله هكذا
يحلو لي ان اسميها.
فما رايكم

انتظر مناقشاتكم



لاتحرمونا منها افيدونا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة الزهراء
مشرفة العامة
مشرفة العامة
avatar

  : دعاء
انثى
عدد المساهمات : 155
نقاط : 3297
الشكر : 2
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الإثنين 17 مايو 2010, 12:57 pm

اشكرك اختي فعلا اين هو الحب الحقيقي لو تسمع

كلامهم تقولين هذا هو الإنسان المتخلق

الذي تتمناه كل واحدة

لكن للاسف اصبح الحب مجرد لعبة

وملئ الفراغ وأصبح الحب

حب امتلاك لا تراعى فيه

مشاعر واحاسيس من يحب

اصبح رغبة مؤقتة لإشباع رغباتهم

وكل ما اقول اختي

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nisma_n
شخصبات هامة
شخصبات هامة
avatar

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3478
الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 20/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الثلاثاء 18 مايو 2010, 6:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي على موضوعك القيم

فعلا اين هو الحب لم يبقى الا مجرد كلمة

اصبحت لعبة لمشاعر الاخرين

لكــــــــــن

لكن على الفتاة ان تحترس كل

الحرص حتى لا تكون فريسة

لهته الذئاب الجائعة

فالأسف كم واحد يظهر في صورة

ملاك يعتبر قدوة لأخرين

ويضرب بهم المثل وفي الاخير

نكتشف انهم مخادعون منافقون

لكن رغم ذلك

لازال بعض الناس

متشبتون باخلاقهم

يحترمون النصف الاخر

كفانا تلاعبا فلكل دئب اخت ، ام ، ....

فالمثل يقول كما تدين تدان

اتمنى من كل قلبي ان يصحى ضميرهم


تقبلي مروري المتواضع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الثلاثاء 18 مايو 2010, 8:23 pm


<h1> ="عدراا رسول الله" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اناقشكم في هذا الموضوع عن الحب الذي تلون بالوان زاهيه وتغط باغطية دست تحتها الدمار والخراب دست تحتها اشواك لا سبيل للخلاص منها ان مايسمونه حبا ليس هو الحب... بل هو الجنس وقد ارتدى مسوخ الحب،وما ان تقع الفريسه حتى يخلع الذئب الماكر ثياب الحمل الوديع ويظهر على حقيقته مكشرا انيابه.... لتمزيق فريسته وبعد ان يقضي وطره منها يرميها غير آسف ولا نادم فقد اصبحت ارخص من التراب لديه ان الشاب الذي يصوغ الكلام المعسول وينسج الاحلام والوعود ويطمح في لقاء مشبوه .....انما هو ذئب جائع يريد ان يلتهمك دفعة واحده..ويرميك جلدا او عظما بعد ان يشبع من لحمك الحرام..... وستجلسين تندبين حظك......وتبكين على لحظات الغفله نعم انها الغفله هكذا يحلو لي ان اسميها. فما رايكم انتظر مناقشاتكم لاتحرمونا منها افيدونا


انضرونا نقتبس من نوركم




</h1>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الثلاثاء 18 مايو 2010, 8:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اتقدم بي شكري الخالص لي

نفسك العفيفه والطاهره يا اختاه

اما بخصوص ما دكرتي في موضوعك

الاجتماعي الحساس ووصفتي الدئب والفريسه

فا انا اعترض على هد لان هؤلاء اصلا اناث

ودكور هم يريدون هد ويسعون جاهدين لاجله


وما جعلهم ينقلبون من منقلب الانسان الى حيوانات


تعشق السباحه في البرك هو الغزوا وما يشاهدونه

في المسلسلات والحصص المجنه مثل ستار اكاديمي


وغيرها هؤلاء قد تاثروا بي مبادئ اروبيه متنافيه مع


كل دين ترفضها المسيحيه واليهوديه اما الاسلام فقد تبرء


منهم بقوله بسم الله الرحمن الرحيم برائت من الله ورسوله

ونحن نراهم في مجتمعاتنا ان كانوا رجال نجهم همهم الوحيد


الصيد وصيدهم الجيف لاهم هم اصلا لا ياكلون الا لحم الجيف الناتنه


واما الجيفه فا اصلها جيفه فمدا تنتضرين منها الا الرائحه الناتنه


تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الثلاثاء 18 مايو 2010, 10:20 pm

السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته
اختا الحب نعمه من الله
اما ماقلتي عن هدا
ينقصم الي قصمين
اهل اني تمشي في شارع هل من احد
يقترب من من الرجل
الا في حاله واحدة انتي من تغمسي عينيك وتتراجفي امامهم في مثل يقول حط جري علي تما البنت تطلع لمين في ذهنك لاما كما قال اخي وحبيبي المنادي هدا جيف من جيف الزمان من اليي تجذب الرجل من هي المراه التي تغمز جسدها في النار
ولعياذ بالله
انا لس منحاز بس انا احكي الواقع هيه من


نساء في النار

عن الامام علي بن أبي
طالب قال: دخلت أنا و فاطمة على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فوجدته يبكي
بكاء شديدا فقلت: فداك أبي و أمي يا رسول الله ما الذي ابكاك فقال صلى الله عليه
وآله وسلم يا علي: ليلة اسري بي الى السماء رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد و اذكرت
شأنهن لما رأيت من شدة عذابهن

رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها


و رأيت امرأة معلقة بلسانها و الحميم يصب في حلقها

و رأيت امرأة
معلقة بثديها

و رأيت امرأة تأكل لحم جسدها و النار توقد من تحتها

و
رأيت امرأة قد شد رجلاها الى يدها و قد سلط عليها الحيات والعقارب

و رأيت
امرأة عمياء في تابوت من النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها و بدنها يتقطع من الجذاع
و البرص

و رأيت امرأة معلقة برجليها في النار

و رأيت امرأة تقطع
لحم جسدها في مقدمها و موخرها بمقارض من نار

و رأيت امرأة تحرق وجهها و
يدها و هي تأكل امعائها

و رأيت امرأة رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار و
عليها ألف ألف لون من بدنها

و رأيت امرأة على صورة الكلب و النار تدخل من
دبرها و تخرج من فمها و الملائكة يضربون على رأسها و بدنها بمقاطع من النار


فقالت فاطمة: حسبي و قرة عيني اخبرني ما كان عملهن و سيرهن حتى و ضع الله
عليه هذا العذاب فقال صلى الله عليه وآله وسلم: يا بنيتي

اما المعلقة
بشعرها فانها كانت لا تغطي شعرها من الرجال

اما المعلقة بلسانها كانت تؤذي
زوجها

اما المعلقة بثديها فانها كانت تمتنع عن فراش زوجها

اما
المعلقة برجلها فانها كانت تخرج من بيتها بغير اذن زوجها

اما التي تأكل لحم
جسها فانها كانت تزين بدنها للناس

اما التي شد رجلاها الى يدها و سلط عليها
الحيات و العقارب فانها كانت قليلة الوضوء قذرة اللعاب و كانت لا تغتسل من الجنابة
و الحيض و لا تنظف و كانت تستهين بالصلاة

اما العمياء و الصماء و الخرساء
فانها كانت تلد من الزنا فتعلقه بأعنق زوجها

اما التي كانت تقرض لحمها
بالمقارض فانها كانت قوادة

اما التي رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار
فانها كانت نمامه كذابه

اما التي على صورة الكلب و النار تدخل من دبرها و
تخرج من فمها فانها كانت معلية نواحه

ثم قال صلى الله عليه وسلم على آله
وصحبه اجمعين : و يل لامرأة اغضبت زوجها و طوبى لامرأة رضى عنها زوجها


تقبلي مروي




المتواضع


عدل سابقا من قبل فلسطيني وافتخر في الأربعاء 19 مايو 2010, 9:19 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الثلاثاء 18 مايو 2010, 10:41 pm

فلسطيني وافتخر كتب:
السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته
اختا الحب نعمه من الله
اما ماقلتي عن هدا
ينقصم الي قصمين
اهل اني تمشي في شارع هل من احد
يقترب من من الرجل
الا في حاله واحدة انتي من تغمسي عينيك وتتراجفي امامهم في مثل يقول حط جري علي تما البنت تطلع لمين في ذهنك لاما كما قال اخي وحبيبي المنادي هدا جيف من جيف الزمان من اليي تجذب الرجل من هي المراه التي تغمز جسدها في النار
ولعياذ بالله
انا لس منحاز بس انا احكي الواقع هيه من


نساء في النار

عن الامام علي بن أبي
طالب قال: دخلت أنا و فاطمة على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فوجدته يبكي
بكاء شديدا فقلت: فداك أبي و أمي يا رسول الله ما الذي ابكاك فقال صلى الله عليه
وآله وسلم يا علي: ليلة اسري بي الى السماء رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد و اذكرت
شأنهن لما رأيت من شدة عذابهن

رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها


و رأيت امرأة معلقة بلسانها و الحميم يصب في حلقها

و رأيت امرأة
معلقة بثديها

و رأيت امرأة تأكل لحم جسدها و النار توقد من تحتها

و
رأيت امرأة قد شد رجلاها الى يدها و قد سلط عليها الحيات والعقارب

و رأيت
امرأة عمياء في تابوت من النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها و بدنها يتقطع من الجذاع
و البرص

و رأيت امرأة معلقة برجليها في النار

و رأيت امرأة تقطع
لحم جسدها في مقدمها و موخرها بمقارض من نار

و رأيت امرأة تحرق وجهها و
يدها و هي تأكل امعائها

و رأيت امرأة رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار و
عليها ألف ألف لون من بدنها

و رأيت امرأة على صورة الكلب و النار تدخل من
دبرها و تخرج من فمها و الملائكة يضربون على رأسها و بدنها بمقاطع من النار


فقالت فاطمة: حسبي و قرة عيني اخبرني ما كان عملهن و سيرهن حتى و ضع الله
عليه هذا العذاب فقال صلى الله عليه وآله وسلم: يا بنيتي

اما المعلقة
بشعرها فانها كانت لا تغطي شعرها من الرجال

اما المعلقة بلسانها كانت تؤذي
زوجها

اما المعلقة بثديها فانها كانت تمتنع عن فراش زوجها

اما
المعلقة برجلها فانها كانت تخرج من بيتها بغير اذن زوجها

اما التي تأكل لحم
جسها فانها كانت تزين بدنها للناس

اما التي شد رجلاها الى يدها و سلط عليها
الحيات و العقارب فانها كانت قليلة الوضوء قذرة اللعاب و كانت لا تغتسل من الجنابة
و الحيض و لا تنظف و كانت تستهين بالصلاة

اما العمياء و الصماء و الخرساء
فانها كانت تلد من الزنا فتعلقه بأعنق زوجها

اما التي كانت تقرض لحمها
بالمقارض فانها كانت قوادة

اما التي رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار
فانها كانت نمامه كذابه

اما التي على صورة الكلب و النار تدخل من دبرها و
تخرج من فمها فانها كانت معلية نواحه

ثم قال صلى الله عليه وسلم على آله
وصحبه اجمعين : و يل لامرأة اغضبت زوجها و طوبى لامرأة رضى عنها زوجها


تقبلي مروي



المتواضع






<h1>نساء في النار عن الامام علي بن أبي طالب قال: دخلت أنا و فاطمة على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فوجدته يبكي بكاء شديدا فقلت: فداك أبي و أمي يا رسول الله ما الذي ابكاك فقال صلى الله عليه وآله وسلم يا علي: ليلة اسري بي الى السماء رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد و اذكرت شأنهن لما رأيت من شدة عذابهن رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها و رأيت امرأة معلقة بلسانها و الحميم يصب في حلقها و رأيت امرأة معلقة بثديها و رأيت امرأة تأكل لحم جسدها و النار توقد من تحتها و رأيت امرأة قد شد رجلاها الى يدها و قد سلط عليها الحيات والعقارب و رأيت امرأة عمياء في تابوت من النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها و بدنها يتقطع من الجذاع و البرص و رأيت امرأة معلقة برجليها في النار و رأيت امرأة تقطع لحم جسدها في مقدمها و موخرها بمقارض من نار و رأيت امرأة تحرق وجهها و يدها و هي تأكل امعائها و رأيت امرأة رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار و عليها ألف ألف لون من بدنها و رأيت امرأة على صورة الكلب و النار تدخل من دبرها و تخرج من فمها و الملائكة يضربون على رأسها و بدنها بمقاطع من النار فقالت فاطمة: حسبي و قرة عيني اخبرني ما كان عملهن و سيرهن حتى و ضع الله عليه هذا العذاب فقال صلى الله عليه وآله وسلم: يا بنيتي اما المعلقة بشعرها فانها كانت لا تغطي شعرها من الرجال اما المعلقة بلسانها كانت تؤذي زوجها اما المعلقة بثديها فانها كانت تمتنع عن فراش زوجها اما المعلقة برجلها فانها كانت تخرج من بيتها بغير اذن زوجها اما التي تأكل لحم جسها فانها كانت تزين بدنها للناس اما التي شد رجلاها الى يدها و سلط عليها الحيات و العقارب فانها كانت قليلة الوضوء قذرة اللعاب و كانت لا تغتسل من الجنابة و الحيض و لا تنظف و كانت تستهين بالصلاة اما العمياء و الصماء و الخرساء فانها كانت تلد من الزنا فتعلقه بأعنق زوجها اما التي كانت تقرض لحمها بالمقارض فانها كانت قوادة اما التي رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار فانها كانت نمامه كذابه اما التي على صورة الكلب و النار تدخل من دبرها و تخرج من فمها فانها كانت معلية نواحه ثم قال صلى الله عليه وسلم على آله وصحبه اجمعين : و يل لامرأة اغضبت زوجها و طوبى لامرأة رضى عنها زوجها

</h1>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الثلاثاء 18 مايو 2010, 10:52 pm

المنادي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اتقدم بي شكري الخالص لي

نفسك العفيفه والطاهره يا اختاه

اما بخصوص ما دكرتي في موضوعك

الاجتماعي الحساس ووصفتي الدئب والفريسه

فا انا اعترض على هد لان هؤلاء اصلا اناث

ودكور هم يريدون هد ويسعون جاهدين لاجله


وما جعلهم ينقلبون من منقلب الانسان الى حيوانات


تعشق السباحه في البرك هو الغزوا وما يشاهدونه

في المسلسلات والحصص المجنه مثل ستار اكاديمي


وغيرها هؤلاء قد تاثروا بي مبادئ اروبيه متنافيه مع


كل دين ترفضها المسيحيه واليهوديه اما الاسلام فقد تبرء


منهم بقوله بسم الله الرحمن الرحيم برائت من الله ورسوله

ونحن نراهم في مجتمعاتنا ان كانوا رجال نجهم همهم الوحيد


الصيد وصيدهم الجيف لاهم هم اصلا لا ياكلون الا لحم الجيف الناتنه


واما الجيفه فا اصلها جيفه فمدا تنتضرين منها الا الرائحه الناتنه


تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حواء
مشرفة العامة
مشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 318
نقاط : 3603
الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الأربعاء 19 مايو 2010, 8:40 pm


ختي الفاضلة قد اثرتي هذا الموضوع الذي كنت قد فهمته عاطفي لكن تبين لي انه اكثر من ذلك فانت فتحتي الباب على مصرعيه وتشعبت افكاري فهو موضوع عاطفي واجتماعي وديني ولما لا بيولوجي ايضا فيقولون اننا مرغومون عن الحب: فلو مررناا قليلا الى علم تشريح الجهاز العصبي نجد فعلا هناك مناطق مسؤولة عن العاطفة لكن لاتفرحوا كثيرا... فهناك ايضا مناطق التحكم في العاطفة . وانا اعتبر انه من هنا اتى التكليف في هذه المسالة امام الله ورسوله وقد اكتشف سنة 2004 انه يوجد بين الجنسين فورومون التجاذب الذي يتم افرازه مع العرق وكان هذا الفورومون قد عرف عند شعبة الحشرات من اجل التجمع والتواصل فيما بينها.وكذلك عند الانسان ؟؟؟ فماذا عن الحب من النت ...او ان حقا الاذن تعشق قبل العين احيانا ؟؟؟(الهاتف خاصة) ان المجتمع مبتور امام الحب فان التسائل عن الحب كالسؤال عن من يكون الضحية ؟ التي في الغالب تكون هي ولست لانحاز بذلك الى بنات جنسي ولالاعطائهم دور الضحية لكن هذا هو المعروف عادة وهي الحقيقة حتى ولو انكرها المنادي ورماح ؟؟؟ -في انهن اصل الفتنة -...لكن هناك في المجتمع من تنخدع امام هذه الوجوه المقنعة بزيف الحب والوفاء لتجد نفسها امام مسرحية خلفيتها قلب يحترق ... فالرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بالمراة كثيرا ووصفهم بالقوارير لكن رغم ذلك لانزال نحب او نبحث عن الحب فينا لنجد سؤالنا عن ما اوهمنا به الغرب بالفراغ العاطفي الذي يملاه بالبحث عن الحب في كل ماهو خليع ومشين . ومؤخرا كنت اقرا لابن قيم الجوزية عن الحب ايام الصحابة والخلفاء وكيف كانوا يوفقون بين العشاق بالزواج اين هذا من ذاك الزمان



انضرونا نقتبس من نوركم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فزاااع
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1284
نقاط : 5577
الشكر : 10
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ليس هو الحب؟؟؟؟؟   الخميس 20 مايو 2010, 5:48 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اناقشكم في هذا الموضوع عن الحب الذي تلون بالوان زاهيه وتغط باغطية دست تحتها الدمار والخراب دست تحتها اشواك لا سبيل للخلاص منها ان مايسمونه حبا ليس هو الحب... بل هو الجنس وقد ارتدى مسوخ الحب،وما ان تقع الفريسه حتى يخلع الذئب الماكر ثياب الحمل الوديع ويظهر على حقيقته مكشرا انيابه.... لتمزيق فريسته وبعد ان يقضي وطره منها يرميها غير آسف ولا نادم فقد اصبحت ارخص من التراب لديه ان الشاب الذي يصوغ الكلام المعسول وينسج الاحلام والوعود ويطمح في لقاء مشبوه .....انما هو ذئب جائع يريد ان يلتهمك دفعة واحده..ويرميك جلدا او عظما بعد ان يشبع من لحمك الحرام..... وستجلسين تندبين حظك......وتبكين على لحظات الغفله نعم انها الغفله هكذا يحلو لي ان اسميها. فما رايكم انتظر مناقشاتكم لاتحرمونا منها افيدونا فا انا اعترض على هد لان هؤلاء اصلا اناث ودكور هم يريدون هد ويسعون جاهدين لاجله وما جعلهم ينقلبون من منقلب الانسان الى حيوانات تعشق السباحه في البرك هو الغزوا وما يشاهدونه عجبني رد اخي حبيت اقتبس ها الكلمات من من مروره بارك الله فيك اخت الكريمه عذرا يا رسول الله على طرحك الرائع والرااقي والف شكر على مجهوداتك المميزة ما نتحرم من ابداعك اما بالنسبة الي الحب عند الناس اللي تعرف معناه وتقبلي فائق احترامي ومروري المتواضع دمت كما تحبين


تزداد الموضوع جمالا




____________________





للمراسلة
my skype
bilal2237
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hayel15.ahlamontada.net
 
ليس هو الحب؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الامس :: القسم العـــــــــــــــــــــــــــــام :: المنتدى العام-
انتقل الى: