منتديات همس الامس
انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم
وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه وهاهي ايدينا نمدها لكم
وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد هنا في همس الامس نلتقي و الى الافق نرتقي سجلوا ولا تترددوا

منتديات همس الامس


 
الرئيسيةدخولالتسجيلدردشة منتديات همس الامسللاعلان في منتديات همس الامسقانون المنتدى الاخباراعلاناخبار فلسطين العابعالم حواءافلاممركز تحميل
منتديات همس الامس

شاطر | 
 

 عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء
النخبة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 59
نقاط : 3452
الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 39

مُساهمةموضوع: عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟   الخميس 04 يونيو 2009, 6:33 am

موضوع للتعرف على شخصيه الاعضاء

اعرف نفسك الآن:

الناس في الغضب اربعة اصناف,

وهي طبيعة الامور,

اليك هذة القائمة لكي تعرف اي صنف انت

استخرج نفسك الان من بين الاصناف التالية. . .


سريع الغضب سريع الرضى..


بطيء الغضب بطيء الرضى...!

سريع الغضب بطيء الرضى..!


بطيء الغضب سريع الرضى..!

رجاءاً اختر قبل ان تجاوب


*******
******
*****
****
***
**
*
1)سريع الغضب سريع الرضى


هذا الصنف من الناس لا يحسن ادارة نفسة ,
وذاتة ,وكلمة واحدة تؤثر فية ويتفاعل معها جدا
ثم بكلمة اخرى يهدأ ويرضى ,
وهذا الصنف يؤذي فى التعامل ولا يعرف الطرف الاخر كيف



يتعامل معة بإستمرار,
بل مزاجه منقلب فهو حسب حالته النفسيه يغضب ... ويرضى ؟؟??????! فهل هذا انت؟؟؟؟??????






2) بطيء الغضب بطيء الرضى:


وهذا صنف من الناس لايغضب , ولكنه ان غضب....غضب , , فلعله يقاطع الطرف الاخر اسبوعا او شهرا وربما سنة كاملة؟??? الا ان حسنة هذا الصنف الوحيدة انة بطيء الغضب.... فهل هذا انت؟؟??????






3) سريع الغضب بطيء الرضى:


وهذا شر الناس فانة يغضب لأي شي حتى ولو كان تافه ولكنة لايرضى بسرعة ولا يقبل اي اعتذار او اي تأسف على خطأ
بل انه حتى اذا قبل ان يعفو او ان يصفح, يتخذ هو القرار بغض النظر عن الطرف الاخر ...فهل هذا انت؟؟؟





4) بطيء الغضب سريع الرضى:

وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت ؟؟؟??????
أنت






أين تجد نفسك بين الانواع الاربعة للغضب ؟؟??????




وتذكر دائماان الغضب نزعة من نزعات الشيطان ، يقع بسببه من السيئات والمصائب ما لا يعلمه إلا الله



وتذكر ان تسامح الآخرين فالسماحه من شيم الكرام


ودمتم سالمين
اسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟   الجمعة 05 يونيو 2009, 7:42 pm

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد احترامي لك ولكل الاعضاء اسمحي لي يا اخت اسماء

ان اعلق على موضوعكي بي اضافة بعض المعلومات

احمل قلمي واخط به هدهي العباره واقول واحاوال ان اخط المعقول

الانسان من طباعه الشفافيه فهو يعيش مع الطباع

التى يتجاوب معها هدا اكيد مثله مثل الطيعه فا الطيعه

متقلبه من صيفها الى شتائها ومن ربيعها الى خريفها

قد نستطيع ان نحكم على الطبيعه بي الوان ورودها وجمال

اخضرارها ولكن لا نستطيع ان نحكم عليها بي حال ثابت هد من المستحيل

اكيد كدلك الانسان نستطيع ان نحكم عليه من اخلااقك واسلوب معاملته

وصدق اقواله ومبادئه ولكن لا نستطيع ان نحكم في تقلبات احواله

قد يكون المرء سريع التسامح مع البعض وخصوصااااااا ان كانوا اصدقاء اوفياء له

او اخوانه صادقين معه في معاملته الخ ولكن مدا لو انا هد الانسان تعرض

لاهانه او لتلاعب بي عواطفه او تنزيل من مستواه او تصغير لشخصيته من اجل نزوات عا طفية


بهد لن يتسامح ابدااااااا وكان قال المثل العفوا لمن يستحق


وكما قال المثل الاخر ان انت اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردى

وبهد نقول لا نستطيع ان نحكم على الشخص حتى نعرف السبب

وادا عرف السبب بطل العجب هد من ناحيه الانسان السريع الغضب والبطئ

في السماحه وان كان هناك انسان يحمل طبع واحد يتميز به


فهد يدل على امرين اولها اما هد الشخص مريض نفسيااا او انا هد الشخص

انساني زياده عن اللزوم يعني بلغ مكانة العفه العاليه وصارينضرللحياة بي منضور في قمة الدكاء وهد

وهو الشخص الدي يكون بطيئ الغضب وسريع العفوااااااااا



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد الروح
المراقبه العامة
المراقبه العامة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 930
نقاط : 4208
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
العمر : 27
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: رد: عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 21 أكتوبر 2009, 7:27 pm

سريع الغضب سريع الرضى..
انا هيك
شكراا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدراا رسول الله
مشرفة منتديات المرأة
مشرفة منتديات المرأة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 290
نقاط : 3539
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟   الخميس 22 أكتوبر 2009, 5:43 pm

انا اوافق الاخ المنادي في طرحه لايوجد صفه معينه

ودايمه ملتصقه بالانسان
لو كان كل واحد منا له صفة لا تتغير لقضي على البشريه
بل الانسان بطبعه متقلب المزاج وكذلك حسب الموقف الذي هو فيه
تحياتي القلبيه لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUZZI
مشرفة العامة
مشرفة العامة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 221
نقاط : 3452
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟   الجمعة 23 أكتوبر 2009, 1:22 pm

انا منقدرش نحكم على نفسي انا من اي صنف انتمي احيانا نحملهم الصفات الاربعة والله اسفة
نشكرك اختي على موضوعك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عند الغضب اي صنف انت ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الامس :: القسم الاداري :: بيت اعضاء همس الامس-
انتقل الى: