منتديات همس الامس
انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم
وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه وهاهي ايدينا نمدها لكم
وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد هنا في همس الامس نلتقي و الى الافق نرتقي سجلوا ولا تترددوا

منتديات همس الامس


 
الرئيسيةدخولالتسجيلدردشة منتديات همس الامسللاعلان في منتديات همس الامسقانون المنتدى الاخباراعلاناخبار فلسطين العابعالم حواءافلاممركز تحميل
منتديات همس الامس

شاطر | 
 

 الحقيبة النسائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الحقيبة النسائية   الخميس 16 يوليو 2009, 5:25 pm

الحقيبة النسائية





بالإضافة إلى الألماس والأحذية، تعتبر الحقائب اليدوية الصديقة الأفضل للنساء. وهناك هدفان أساسيان لجعل النساء يرغبن في اقتناء الحقائب اليدوية.
أحدهما وضع الممتلكات القيمة فيها، والثاني إكمال الشكل العام للثياب، فالنساء غالبا ما يحملن حقيبة يدوية، يعتبرنها صديقتهم الحميمة ومخبئ أسرارهن.
هذا وقد تبين من مسح عام على مجموعة من النساء بأنّ الحقائب اليدوية غالباً ما تعكس المزاج، والتفرد، والأسلوب، والمنزلة الاجتماعية وعلى أية حال، فلطالما اعتبرت الحقيبة النسائية بشتى أشكالها أحد المتطلبات الأقدم للنساء على طول التاريخ.




على مر السنوات، تحولت الحقيبة النسائية إلى ملحق أو إكسسوار إلزامي مثيراً للجدل بقدر ما يتعلق الأمر بالأزياء.
فحتى لو لم تحمل السيدة الحقيبة اليدوية قريباً جداً منها إلا أن أشكالها المختلفة وموديلاتها تعكس على شكل السيدة، فإما أن تزيد وزنها أو تقلل منه، فالحقيبة الصغيرة تجعل السيدة تبدو أضخم والعكس صحيح. كذلك لطالما اعتبرت الحقائب اليدوية جزءاً لا يتجزأ من الثياب فهي يجب أن تتناسب لوناً مع الحذاء أو الحزام.




وهناك أنواع مختلفة جداً من الحقائب اليدوية في السوق للاختيار منها.
يمكنك أن تختاري تلك التي تناسب أزيائك. إنّ الحقيبة اليدوية الصحيحة هي تلك التي تتماشى مع زيك.




أيضا، من المهم أنّ يكون حجم الحقيبة اليدوية مناسباً لأزيائك. على سبيل المثال، الحقيبة الكبيرة لا تعتبر رسمية، ويجب أن تختاريها إذا كنت سترتدين قميصاً أو بنطلوناً عادياً. أما بالنسبة للحقائب الصغيرة وتلك ذات اليد القصيرة فهي مناسبة للفساتين الصيفية، والجينز و القمصان الضيقة.




أما الحقيبة اليدوية التي تمسك تحت الإبط فهي تعتبر محفظة رائعة خصوصاً إذا كانت بلون أسود.
من السّهل أيضاً جداً تنسيقها مع أيّ نوع من الألبسة، والتنانير، والأردية المسائية. تذكّري بأنّ الحقائب اليدوية الأكثر تأنقاً يجب أن تجارى الملابس المسائية المتعدّدة الاستعمال. اعتماداً على شكل جسمك ( بالرغم من أن الحقائب الكبيرة على الموضة هذه الأيام )




إذا كنت نحيلة وطويلة ننصحك باختيار حقيبة مستديرة أو مربّعة الشكّل ، أما إذا كنت متوسّطة الطول فننصحك باختيار حقيبة اسطوانية الشكل.
وتعتبر المقابض القابلة للتعديل على الموضة أيضاً مناسبة ويجب تعديلها لتصل الحقيبة اليدوية إلى مستوى خطّ الخصر أو الورك.




أما الأمر المهم الآخر فهو اختيار اللون ، الذي يلعب دوراً حيوياً في أغلب الأوقات. يجب أن تختاري ألواناً تناسب معظم أزيائك وعموماً يجب أن تشتري الحقيبة وأنت تفكرين في الأزياء الموجودة لديك.
فمن المهم أنّ تتماشى حقيبتك مع القطع الأخرى لزيك، مثل التنورة على سبيل المثال. ولا داع لأن تكون الحقيبة من نفس لون الثياب، ولكن يجب أن يكون لونها مناسبا لثيابك. لذا يمكنك أن تحملي حقائب متعددة الألوان أيضاً عندما ترتدي ثياباً من لون واحد. هذا سيساعدك على الظهور بمظهر أكثر بهجة.




إنّ مادّة الحقيبة اليدوية هام جداً أيضاً لذا يجب أن تنتبهي جيداً للمادة لتبدو الحقيبة أنيقة وليست رخيصة. وبالطبع ليس سراً على أحد أن الجلد هو أفضل وأجود أنواع المواد التي تستعمل لصنع الحقائب. على أية حال، هناك أيضاً بضعة أنسجة أخرى على الموضة اليوم، مثل حقائب القشّ والنسيج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحقيبة النسائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الامس :: عالم حواء-
انتقل الى: